أهم النصائح حول كيفية كسب المال في العقارات

هل أنت مستعد للبدء في الاستثمار العقاري ، ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ؟

خائف من ارتكاب خطأ فادح ؟؟

عالقون في شلل التحليل ؟؟؟

لست وحدك! اضطر جميع المستثمرين العقاريين تقريبًا إلى قضاء ساعات لا حصر لها في بداية حياتهم المهنية في الاستثمار في البحث عن الاستراتيجيات المختلفة في محاولة لمعرفة من أين يجب أن يبدأوا.
بينما لا توجد إجابة واحدة صحيحة للجميع ، هناك ثلاثة أسئلة رئيسية يحتاج كل مستثمر محتمل لطرحها:

1. كم من الوقت يجب أن أستثمر؟

2. كم من المال يجب أن أستثمره؟

3. إلى أي مدى أريد أن ينمو عملي بشكل كبير وسريع ؟؟

من الطرق الرائعة لبدء أي مشروع هو وضع هدف نهائي في الاعتبار ، ثم وضع خطة لتحقيقه! حتى إذا كان عليك إجراء تغييرات على طول الطريق – وهو ما ستفعله ، فإن “الوصول إلى هناك” هو جزء كبير من المتعة.

يمكن للاستثمار العقاري أن يفعل أي شيء بدءًا من تعلم كيفية وضع مبلغ إضافي سريع (في 30 يومًا أو أقل) في جيبك كل شهر ، وصولاً إلى تحقيق جميع أحلامك المالية من خلال الدخل السنوي بعد خصم الضرائب بملايين الدولارات. تحتاج حقًا إلى اتخاذ قرار مقدمًا ، إذا كنت تبحث عن وضع المليونير ، أو لمجرد وضع بعض النقود السريعة في جيبك لدفع الفواتير.

بغض النظر عن أحلامك ورغباتك ، كيف ستستخدم الاستثمار العقاري للوصول إلى حيث تريد أن تذهب في الحياة ، فإننا نعتقد أن هناك ثلاث قواعد مهمة يجب عليك اتباعها ، إذا كنت ستنجح. ها هم:

القاعدة رقم واحد هي: التركيز البؤري

إذا كنت تبحث عن التزام طويل الأجل تجاه هذا العمل ، فأنت بحاجة إلى إنشاء مقدمًا أنك ستحتاج إلى تخصيص بعض المال من كل معاملاتك / صفقاتك لإعادة الاستثمار في تعليمك ، وهو كذلك ربما يكون من مصلحتك أن تبدأ بإستراتيجية واحدة وتكون مستعدًا للتبديل إلى إستراتيجية مختلفة بمجرد تحقيق هذه الأهداف.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تريد في النهاية أن تكون مطورًا (مثل دونالد ترامب ، أو سام زيل ، أو تراميل كرو) ، لكنك اليوم لديك وظيفة وتدين بمبلغ 50 ألف دولار. قد تكون خطوتك الأولى هي توليد نقود سريعة خلال العام المقبل لسداد الدين ، ثم في منتصف الطريق لتحقيق ذلك (قل في الشهر السادس) ابدأ عملية تنفيذ إستراتيجية لتوليد دخل كافٍ من الاستثمار العقاري الخاص بك للمغادرة وظيفتك ، ثم بعد إنشاء قاعدة مستقرة (كافية لدفع الفواتير ثم بعضها) من نشاطك الاستثماري ، لبدء خطة لتصبح مطورًا. معًا ، قد يتطلب هذا ثلاث استراتيجيات مختلفة.

الخطأ “الكلاسيكي” الذي يرتكبه العديد من المستثمرين المبتدئين هو محاولة الاستراتيجيات الثلاث في نفس الوقت – لا تفعل هذا !!! من الأفضل تعلم استراتيجية للنقد السريع ، وإتقانها ، ثم المضي قدمًا ، ثم محاولة تعلم ثلاث استراتيجيات في نفس الوقت.

المراجع الأفريقي القديم: “من يطارد نمرين في النهاية لا يحصل على أي شيء”
بغض النظر عن الاستراتيجية التي نبدأ بها ، فقد أظهر التاريخ أن الأشخاص الذين يركزون على وقتهم وطاقتهم وأموالهم ، هم أكثر عرضة للنجاح من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.
In case you have almost any questions regarding wherever as well as tips on how to employ شركة تقييم عقاري, you’ll be able to contact us in our own web site.
كن مركّزًا – ابدأ صغيرًا ، وانمو بشكل كبير. RecAP: القاعدة الأولى هي: FOCUS-FOCUS-FOCUS

القاعدة رقم 2: أنت تتعلم من خلال العمل! الشيء الثاني المهم الذي يجب معرفته عن الاستثمار العقاري هو أنك تتعلم من خلال العمل! نحن نعلم أن هناك الكثير من الإعلانات التجارية في وقت متأخر من الليل والتي تقول “تعال إلى ندوتنا المجانية ، أنفق 5000 دولار ، وغدًا ستستيقظ مليونيراً – لكن المشكلة هي أننا لم نعثر على أي شخص يعترف بأن هذا قد نجح بالفعل. أيضًا ، هناك أشخاص ينفقون أموالًا جيدة في الذهاب إلى الكلية أو الدراسات العليا ويدرسون كيفية “النجاح في العقارات” ، وبشكل عام ، يمكن أن ينجح ذلك ، إذا واصلت الالتزام لمدة 25-40 عامًا بالعمل موظف في شركة عقارية ، يجعل شخصًا آخر غنيًا – إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فقد تتعلم ، بما يكفي (بمرور الوقت) ثم تخرج بمفردك.

ونعم ، نعلم جميعًا أشخاصًا يشترون كل كتاب ، كل شريط ، ويذهبون إلى كل ندوة ، ويصبحون يمشون في العقارات ويستثمرون “الموسوعة” – لكن لا تفعل أي شيء بها – فكرة سيئة! لماذا ، لأنك إذا لم تمارس أبدًا ما تقرأه أو تسمعه ، فسوف تقنع نفسك في النهاية بأن “هذا الشيء العقاري” لا يعمل – لسوء الحظ ، سيثبت كل من التاريخ ومجلة فوربس أنك مخطئ.

منذ أن أصبح جون جاكوب أستور أول مليونير أمريكي في القرن التاسع عشر من خلال شراء ما سيصبح في نهاية المطاف مانهاتن ، أصبح المزيد من الأمريكيين أثرياء من خلال الاستثمار في العقارات ، أكثر من أي وسيلة أخرى. وأولئك الذين حققوا ثرواتهم في مجالات أخرى (مثل الشركات العاملة) أعادوا استثمار أرباحهم في العقارات أكثر من أي فئة أصول أخرى.

أفضل طريقة لتتعلم أن تكون مستثمرًا هي أن تكون مستثمرًا.

RECAP: القاعدة الثانية: أنت تتعلم من خلال العمل!

رقم القاعدة الثالث: ابدأ اليوم – أين أنت بالضبط. الفكرة الأساسية النهائية – يخدع العديد من المستثمرين الجدد أنفسهم بقول أشياء مثل “عندما أحصل على ما يكفي من المال …” ، أو “عندما أحصل على وقت كافٍ …” ، أو ” عندما يمكنني إخراج بعض الأشياء الأخرى من الطريق … “عندها سأبدأ – BALONY !! ما يقولونه حقًا هو “أنا خائف حتى الموت من الفشل في هذا الشيء العقاري” ، وكلما توقفوا عن الكذب على أنفسهم مبكرًا ، حدث شيء رائع حقًا في حياتهم. الحقيقة هي أن كل مستثمر عقاري ناجح تقريبًا (بما في ذلك دونالد ترامب ، وسام زيل ، ورون ليجراند ، وروبين طومسون ، و (اسم المليونير هنا) ، كانوا خائفين حتى الموت عند إبرام صفقتهم الأولى معًا. ما الذي جعل الاختلاف هو أنهم تقدموا إلى الأمام وفعلوا شيئًا.

قال السير إسحاق نيوتن ذلك بشكل أفضل في أول قانون للحركة: “الجسم الساكن يميل إلى البقاء في حالة الراحة والجسم المتحرك يميل إلى البقاء في حالة حركة …” بعبارة أخرى – إذا واصلت القيام بما كنت عليه يجب أن تتوقع الحصول على نفس النتائج. ولكن إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا في حياتك ، فسيتعين عليك الانتقال إلى “in Motion”. تتعلم الأعمال العقارية من خلال القيام بذلك ، لذلك كلما أسرعت في ذلك ، كلما أسرعت في الحصول عليه. اليوم هو يوم التوقف عن تقديم الأعذار و “الانطلاق بالحركة”. وأثناء انطلاقك في الحركة ، التزم بمواصلة التعلم ، لذلك “كن في حالة حركة”

RECAP: القاعدة رقم ثلاثة: ابدأ اليوم – يمينًا أينما كنت.

لذلك مع وضع هذه القواعد الثلاثة في الاعتبار ، نأمل أن تصبح RealInvestors (TM) شريكًا رئيسيًا في نجاحك ونريد أن نسمع عن نجاحك ، مهما كان صغيراً أو عظيمًا. والأهم من ذلك ، نريد مساعدتك في “Go in Motion” و “Stay In Motion” …
لذا ، فلنبدأ …

اختر استراتيجية واحدة لتبدأ. برجاء مراعاة القاعدة الأولى: التركيز البؤري … لا تحاول أن تصبح خبيرًا في كل استراتيجية قبل أن تبدأ! إذا قمت بذلك ، فيمكننا أن نضمن لك تقريبًا أنه سيصبح مرتبكًا من التحميل الزائد للمعلومات ، ولن تبدأ أبدًا! حدد إستراتيجية واحدة مناسبة لك ، وتعلم عنها ، واذهب إلى هناك وافعلها!

قدم التزامًا (لنفترض 6 أشهر) حيث تركز تمامًا على تلك الإستراتيجية. تواصل مع مستثمر آخر يعمل بهذه الإستراتيجية المعينة ولا تستسلم حتى يحدث أحد أمرين: إما أن تكون قد مرت 6 أشهر دون أي نتائج ، أو تنجز أول صفقة لك باستخدام تلك الإستراتيجية وتقرر أنك تريد تجربة يدك في شيء آخر. لكن لا تسمح لنفسك بالخروج عن المسار. كان من الجيد في المدرسة الابتدائية والمتوسطة أن تجرب كل رياضة جماعية ، ولكن عندما جاء الربيع ، كان عليك أن تختار ؛ كان إما أن يكون المسار ، أو البيسبول / الكرة اللينة ، أو لاكروس ، أو الطاقم ، أو التنس – لكن لا يمكنك لعب رياضتين في نفس الوقت.

كل رياضة لها قواعدها الخاصة ، وكل واحدة تتطلب “لعبة” عقلية مختلفة قليلاً. إذا كنت قد أتيت إلى ملعب البيسبول ومعك عصا لاكروس ومنصات كتف ، فسيطلب منك شخص ما “العودة إلى المنزل” والعودة عندما تكون “جاهزًا لممارسة هذه الرياضة” – وينطبق الأمر نفسه على الاستثمار – خاصة عندما تكون مجرد البدء. الآن ، يومًا ما ستتمكن من “اللعب مثل مايك” ، ولكن بصفتك مستثمرًا جديدًا ، دعنا نبقي الأمر بسيطًا: إستراتيجية واحدة ، تركيز كامل حتى تثبت لنفسك أنها ستنجح ، من أجلك ، أو أنها لن تعمل ، وبالنسبة لمعظم الأشخاص ، سيعني هذا التزامًا لمدة 6 أشهر على الأقل.

الخطوات التالية: بمجرد أن تتعرف على قسم “الخطوات الأولى” في موقع الويب ، نوصيك باتباع الخطوات التالية:

• اقرأ وانشر بانتظام في منتديات المستثمرين الحقيقيين للتعرف على المشكلات التي تواجه المستثمرين العقاريين الآخرين. من المحتمل أن تواجهك هذه المشكلات نفسها في المستقبل القريب.

• Real جميع مقالات المستثمر الحقيقي. سيساعد ذلك في بناء قاعدة معرفية حول الاستثمار العقاري بشكل عام.

• قم بزيارة Real Investor Bookstore واختر الدورات التي تركز على استراتيجية ONE التي اخترتها للبدء. لا تشتري دورات تدريبية على عدد لا يحصى من الاستراتيجيات قبل أن تقوم بصفقتك الأولى!

• انضم إلى REIA المحلي الخاص بك. ستلتقي بالعديد من المستثمرين الآخرين … بعضهم متمرس ، والبعض الآخر بدأ للتو. ستتاح لك فرصة للتواصل مع محترفين آخرين قد يكونون قادرين على تزويدك بالخدمات التي ستحتاجها كمستثمر جديد … مقاول ، وكيل عقارات ، سمسار رهن عقاري ، مقرض أموال صعبة … إلخ. قد تجد حتى معلمًا رائعًا حقًا!

• استثمر في تعليمك! حضور أي وجميع الفرص لمعرفة المزيد عن الاستثمار العقاري ، مثل المؤتمر الوطني للمستثمرين العقاريين. هذه الأحداث هي فرص لا تقدر بثمن للتعلم منها ، والتواصل فيما بينها ، وعقد صفقات مع مستثمرين وعلماء عقاريين آخرين أكثر خبرة. ابحث عن عروض الصف على الإنترنت ، مثل Real Investor’s University (REIU) لملء الأوقات بين الأحداث المباشرة

• الأهم … اذهب إلى هناك واتخذ إجراءً – ابدأ الحركة !!!

• أنجز صفقتك الأولى – صفقتك الأولى ستكون الأصعب – نحن نعدك !!!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *